مــنـتـديـات عـذاب الـحـب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنـتـديـات عـذاب الـحـب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
قصيدة : عذاب الحب الشاعر : مجهول عجبـت لعصـف الحـب مـا زال عاتـيـاً = يـمــزق قـلـبـاً صـــار لـلـحـب راعـيــاًخـلـيـلّـي إن الــــود كــــان مـصـيـبــةَ = فمـن عّلـم العشـق القـلـوب الخوالـيـاومــن بــاح للصـبـح يعـيـش بمفـرقـي = ومــن بــاح للـسـهـد يـــزور المـآقـيـافـلا الغيـب يمطـر باللـقـاء ، فـارتـوى = كــان مصـيـر الـقـلـب يـصـبـح ذاويـــارســولــه حــبــي خـبـريــه بـحـالـتــي = فـــبالله حـبــودي قـــد تـعـسـر حـالـيــاأكـابــدُ شـوقــاً لـــجّ بـيــن جـوانـحــي = وابـنــي بـأحـجـار الـمـحـال الأمـانـيــاقـــريـــب ولـــكـــن لا أراه بـجـانــبــي = بـعـيـد ولـكــن يـسـكـن فــــي خـفـائـيـاطويـل مـدى شـوقـي قصـيـر تصـبـري = كـثـيـر ضـنــا حــبــي قـلـيــل عـزائـيــاوكـم كنـت قـد استقيتـه مـن قصـائـدي = سحـبـاً جعـلـت الـوبــل مـنــه معـانـيـاًوكــــم فــتــاه تـحـلــم تــرتـــوي بـــــه = فقـلـت حـــرام فـــي ســـواه القـوافـيـاسحـائـب نطـقـي مـــا بـرحــت بخـيـلـةً = فحسبـك طـرفـي عــن فــؤادي حاكـيـافيـالـهـف قـلـبـي لــــو تــظــل بـعـيــدة = و يــا حــرّ عيـنـي لــو يـطـول بكـائـيـاوآفّ مــــن الـدنـيـا..يـزيـد شـقــاؤهــا = كــأن عـــذاب الـحــب مـاكــان كـافـيـاتــمــر الـلـيـالـي لـيـلــة بــعــد لـيــلــةٍ = وتمضـي حياتـي والجـروح كـمـا هـيـاأيا حـزن عمـري ليتـك خنـت مهجتـي = فـلـم الــق بـيـن الـنـاس مثـلـك وافـيـاأيا حـزن عمـري فـارق الطيـر أيكتـي = فـمـابــك كالـنـبـضـات بـالـقــل بـاقـيــاأيا حـزن عمـري غـادر النـور مقلتـي = فـمــا بـــك لا تـقـنـع بـطــول شـقـائـيـامـسـاري شؤن..واصطـبـاري مـوجـع = وغـربـتـي أرضٌ..والـتـشـتـت حـالـيــاًأيا عيسى ترعى فوق عشب جوانحي = فهـلاّ وجــدت غـيـر صــدري مراعـيـاسـهـرت الـدجـى حـتـى حسـبـت بـأنـه = تــحــول جـفـنــي لـلـسـهــاد مـوالــيــاسأنـحـب.. لــو كــان النجـيـب مـعـلـلاً = واكـتـب..لـو كـــان القـصـيـد مـداويــاًفـبـيــن أنــيـــنٍ أيـقـظـتــه مـدامــعــي = وبـيـن كـلـومٍ عـــز فـيـهـا المـواسـيـاسـهـرت إلــى حـيـن الصـبـاح مــردداً = عجبـت لعصـف الحـب مـازال عاتـيـا

لا تقول انا فاطر

كاتب الموضوعرسالة
احزان ودموع
مشرف الاقسام الادبية
احزان ودموع

لا تقول انا فاطر Empty
مُساهمةموضوع: لا تقول انا فاطر   لا تقول انا فاطر Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2009 12:08 pm

انتباه.. مفطر أو فاطر) ....??`... ..
> > ************************
> > ************************ يوم حد يجي يسألك.. هل أنت اليوم صائم ؟؟؟؟

> > ************************ ( وأنت تكون مو بصايم)

> > ************************ شو الجواااب داايما..

> > ************************ واللي الكل يقوله .؟؟؟

> > ************************ طبعا.. الجواب هو .

> > ************************ لا أنا ((فاطر))...!

> > ************************ بسألكم سؤال تعرفون شو يعني فاطر ؟؟؟؟
> > ************************ فاطر..معناها في اللغة .. خالق ...

> > ************************ منو الخالق ؟؟ منو اللي خلقنا ؟؟

> > ************************ الكل رح يقول الله..عز وجل..

> > ************************ بس نحن يوم حد يسألنا نقول العكس.. للأسف..

> > ************************ يعني يوم تقول أنا فاطر..

> > ************************ شرعت انك تقول أنا خالق ..!!

> > ************************ أول ما سمعت هذي المعلومة...

> > ************************ تذكرت قول الله عز وجل :

> > ************************ ' فاطر السموات والأرض '

> > ************************ فالأفضل أن نقول أنا مُفَطر أو مثلا أنا مُفطِره

> > ************************ سبحانك يالله.. لا نحصي ثناء عليك..

> > ************************ (( اللهم إنا نعوذ بك أن نشرك بك ونحن نعلم .. ونستغفرك لما لا نعلم ))

> > ************************ والحين أخوي وأختي بعد ما أنت عرفت هاي المعلومة..

> > ************************ وإنها كثير منتشرة بينا..

> > ************************ ما عليك غير انك..تنشرها في كل المنتديات..

> > ************************ وترسلها لكل الإيميلات اللي عندك..

> > ************************ وتخبر كل اللي تعرفه..

> > ************************ عشان تكون سويت شي لدينك .. ولربك..
> > ************************ وتكون سبب في تصحيح معلومة غلط الكل كان يسويه..

> > ************************ اللهم فقهنا في ديننا..وعلمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا...

> > ************************ اللهم لا تدع حاجة في قلب كل من أعان على نشر هذا الموضوع إلا قضيتها له و يسرتها..

> > ************************ وافتح له فتوح العالمين..وارزقه من حيث لا يعلم ولا يحتسب..

> > ************************ اللهم إنا نعوذ بك أن نشرك بك ونحن نعلم.. ونستغفرك لما لا نعلم.. .

> > ************************ وجزأكم ربي كل خير..

{اللهم صلي وسلم على عبدك وحبيبك ونبيك محمد

وعلى اله وصحبه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين وسلم تسليماً كثيرا^^

لا تقول انا فاطر
صفحة 1 من اصل 1